Not known Factual Statements About عقارات الدمام

Wiki Article



تتشابه الإسكندرية والقاهرة في أنها تضم منطقة رئيسية كبرى في منتصف المدينة تتلاقى عندها خطوط المواصلات والنقل، ألا وهي "منطقة وسط البلد".

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

ومن أكثر أنواع العقارات شهرة بين السكان شقق للبيع بطنطا.

كل تلك العوامل ساهمت في زيادة إقبال السكان على شقق للبيع بالاسكندرية التي تتميز معظمها بأنها ذات إطلالة رائعة على البحر وبالمساحات الواسعة والتقسيم الداخلي الجيد.

مون ريزيدنس, فيفث سكوير, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

  تتنوع المناطق التي تجد بها عقارات تجارية أو إدارية للبيع في مناطق القاهرة وضواحيها ويفضل اختيار المناطق ذات النشاط والحركة والكثافة السكانية العالية لبدء مشروعك لتضمن سوقًا جيدًا لمنتجاتك، فهناك الكثير من الخيارات مثل 

قطعة ٣٦, مجموعة ١١, الحي الاول, هليوبوليس الجديدة, القاهرة

سيفورا هايتس, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

تكمن أهمية شارع التسعين في أنه أحد أهم شوارع منطقة القاهرة الجديدة وليس التجمع الخامس فقط، ويبدأ من محور المشير طنطاوي ويمر حتى حي اللوتس، أي يمر بكل التجمع الخامس.

يعد سعر المتر المربع في العبور للعقارات من الأسعار المنافسة وينتظر أن ترتفع الأسعار في المستقبل القريب بعد اكتمال مشاريع الإسكان الاجتماعي وتسكينها، لذلك فالاستثمار العقاري هناك أو السكن يُعد مشروعًا مربحًا.

كونها العاصمة فهذا يجعلها الوجهة الرئيسية لكافة أنواع السكان والمستثمرين ورجال الأعمال، تعتبر الشقق والفيلات والأراضي التجارية والصناعية من أنواع عقارات البيع في القاهرة التي تحظى بطلب عالٍ. تعد القاهرة مكانًا مميزًا للمعيشة حيث إنها تضم كافة المرافق والمراكز الخدمية والترفيهية والمُنشآت التعليمية الأهم في مصر.

تنتشر محلات تجارية للبيع في وسط البلد أو للإيجار تهتم ببيع  للملابس والمنتجات الجلدية التي يعود تاريخ بعضها لبداية القرن العشرين، كما تنتشر بالمنطقة عدة مقاهي ومطاعم يقصدها الناس من كافة أنحاء القاهرة، ويوجد بالمنطقة عدة فنادق المزيد من التفاصيل كبرى شهيرة بالإضافة للمتحف المصري الشهير، هذه المعالم المختلفة تجعل المنطقة من أهم مناطق التسوق أو العمل، لذلك تعد مثالية لبدء شركة خاصة أو شراء عقار كمحل أو عيادة.

ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

Report this wiki page